محلية

منع ظهور الممثلة الكويتية #منى_شداد من أي نشاط تلفزيوني في #السعودية

 

قالت مصادر إعلامية  أن الهيئة العامة للترفيه قررت تعلق أي نشاط فني الممثلة الكويتية منى شداد منى شداد في المملكة.

وتضمن القرار منع ظهور الممثلة منى شداد في أي قنوات تلفزيونية وإذاعية في المملكة. جاء ذلك بعد تداول فيديو لشداد وهي تمدح في قطر وأميرها تميم بن حمد، واصفةً إياه بـ تميم المجد، بعد المقاطعة العربية للدوحة.

و جاء قرار المنع صادر من عبد الله مخارش وهو المسئول عن الإشراف على الفعاليات الفنية بالمملكة التابعة لهيئة الترفيه السعودية، وجاء هذا القرار بمنع منى شداد من المشاركة بأي فاعلية تخص المملكة السعودية، بسبب تصريحات لها.

وكتب مخارش في تغريده له على حسابه الرسمي بتويتر، أن قرار المنع الذي أتخذ ضد منى شداد، نابع من الاستغلال الخاطئ للكرم السعودي الذي فتح بابه واسعاً للجميع ويُصر البعض أن يستغل هذا الكرم بشكل خاطئ ومسيئ للملكة وشعبها. على حد قوله.

و منى شداد، اسم كويتي معروف لدى الرأي العام بالكويت، لها باع طويل من العمل الفني والإعلامي داخل دولة الكويت، ودخولها الوسط الإعلامي والفني بالكويت كان منذ سن صغيرة فكانت بدايتها ببرامج الأطفال وهي حديثة السن ثم قدمت العديد من الأعمال الفنية والدرامية بالكويت، وأمتد نشاطها إلى المجال الإعلامي في تقديم البرامج .

و قدمت بالدراما الكويتية ما يرقب من 90 عمل تلفزيوني، فضلاً عن المشاركة في العديد من الأعمال المسرحية وتقديم العديد من البرامج.

أضيف بتاريخ :2019/06/12

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد