إقليمية

الجيش اليمني يستهدف مطاري #جيزان و #أبها السعوديين

 

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة بصنعاء تنفيذ سلاح الجو المسير عمليات هجومية بطائرات "قاصف K2" على مواقع عسكرية في مطار جيزان السعودي.

وأكد بيان المتحدث العميد يحيى سريع أن الطائرات أصابت أهدافها بدقة، وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار، وأضاف "سلاح الجو المسير استهدف مجدداً مواقع عسكرية حساسة في مطار أبها بعسير".

وقال سريع إن عمليات سلاح الجو المسير مستمرة في استهداف المطارات السعودية المستخدمة لأغراض عسكرية، وطالب المدنيين من مختلف الجنسيات الابتعاد عن الأماكن المستهدفة حرصاً على سلامتهم.

وأوضح سريع أن كافة المطارات المستهدفة من قبل القوات اليمنية خلال الفترة الأخيرة انطلقت منها الطائرات الحربية للتحالف السعودي خلال السنوات الماضية وشنت الغارات وارتكبت الجرائم بحق أبناء الشعبن اليمني، وبالتالي فإن تلك المطارات أصبحت أهدافا مشروعة لقواتنا.

فيما أعلن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية عن اعتراض وإسقاط طائرات مسيرة أطلقتها أنصار الله باتجاه مطار جازان في السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد تركي المالكي في بيان له إن "الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية مستمرة في إطلاق الطائرات بدون طيار لتنفيذ الأعمال العدائية والإرهابية باستهداف المدنيين والمنشآت المدنية"، حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية (واس).

أضيف بتاريخ :2019/07/05

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد