محلية

سجن وجلد 3 أشقاء ضربوا أمهم وأحرقوا منزلها

 

أصدرت المحكمة الجزائية بسكاكا حكمًا يقضي بإدانة ثلاثة أبناء وسجنهم مدة عام لكل منهم وجلد كل واحد منهم 300 جلدة، بعد قيامهم بالاعتداء على والدتهم بالضرب والبصق في وجهها، ومحاولة إحراق منزلها، وتكسير أثاث المنزل.
وتقدمت الأم ببلاغ للجهات المختصة تشكو عقوق أبنائها الثلاثة، مفيدة أنهم تسببوا لها بعناء دائم وأنهم يضربونها بشكل يومي.
وبعرض الدعوى على المدعى عليهم بالمحكمة أنكروها، ودفعوا أن والدتهم تقوم بتهديدهم إذا منعوها من الخروج مع السائق، أو عند تأديبهم إخوانهم.
وأكدت والدة الأبناء أثناء المرافعة في المحكمة أنهم سبق وأن قاموا بالاعتداء عليها في عدة قضايا وتقوم بالتنازل عنهم من أجل، محاولة إصلاحهم، إلا أنهم يعودون إلى أمورهم المشينة، وتخشى على نفسها وعلى أولادها الصغار منهم، وطلبت الحكم بتأديبهم ودفع شرهم عنها وعن أبنائها.
وبعرض ذلك على الأبناء المدعى عليهم أقروا بخطئهم في حق والدتهم وطلبوا منها التنازل عنهم وتعهدوا بعدم العودة لمثل فعلهم كما قرروا استعدادهم بالخروج من المنزل والذهاب خارج المنطقة، لتجيبهم والدتهم بعدم التنازل عن دعواها ضدهم.
واطلعت المحكمة على سوابق المدعى عليه الأول وهي حيازة مخدرات وسرقة وصدم دورية، وسوابق المدعى عليه الثاني وهي مضاربة جماعية واستعمال مخدرات وحيازة واستعمال مخدرات. وسوابق المدعى عليه الثالث وهي سابقتان عقوق والدين، وبعرضها عليهم صادقوا عليها.

أضيف بتاريخ :2016/03/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد