محلية

إغلاق 31 منشأة في ثلاثة مجمعات تجارية بـ #الرياض


أغلقت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية المعذر 31 محلاً وإشعار إدارات أصحاب المحلات الأخرى لتصحيح المخالفات بعد توثيقها، بعد أن ضبطت  53 محلاً تجارياً مخالفاً في ثلاثة مجمعات للتسوق وخدمات الاتصالات في نطاق البلدية.

وقال رئيس بلدية المعذر المهندس "مشعل السالم"، أن ضبط وإغلاق هذا العدد الكبير من المحلات التجارية، يأتي في إطار الحملات المكثفة على المراكز التجارية والتي تواصلت خلال الفترة من 1-12 جمادى الآخرة.

 مشيراً إلى أن الحملات شملت مجمع الدغيثر التجاري حيث تم ضبط 13 محلاً تمارس أنشطة تجارية مخالفة لتراخيصها، ومجمع "رويال مول" حيث تم ضبط وإغلاق 13 محلاً تعمل دون ترخيص منها 5 للمشغولات الذهبية، و5 محلات لبيع العبايات النسائية، و2 محل لبيع العطور.

كما شملت الحملة مجمع العروبة للاتصالات حيث تم إغلاق عدد 5 محلات في مجال خدمات الاتصالات لعدم وجود تراخيص لها فضلاً عن هروب العاملين بها أثناء الجولات الميدانية مما يؤكد أنها عمالة مخالفة بالإضافة إلى ضبط 22 محلاً للاتصالات تعمل دون تراخيص سارية.

وأضاف رئيس بلدية المعذر أنه تم إشعار جميع المنشآت المخالفة لمراجعة البلدية واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، مؤكداً استمرار الحملات خلال الفترة المقبلة على جميع المنشآت التجارية والمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة وصحة البيئة حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين.

أضيف بتاريخ :2016/03/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد