محلية

حريق يخلي شطر الطالبات بجامعة طيبة

 

نشب حريق صباح أمس في شطر الطالبات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة، ما استدعى تدخل الدفاع المدني وأمن الجامعة لإخماده، كما تم إخلاء الطالبات ومنسوبات الجامعة احترازيا دون تسجيل أي إصابات.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادرها أن أجهزة الإنذار لم تعمل بالشكل المطلوب ولم يصل صوت الإنذار لأكثر القاعات الدراسية ولم تستطع أكثر الطالبات سماعه وقت نشوب الحريق، فيما أشارت ذات المصادر أن الحريق نشب في منطقة خالية وبعيدة عن القاعات والمكاتب الإدارية مليئة بالأشجار.

وقال المتحدث باسم جامعة طيبة الدكتور منصور الحجيلي إن إدارة الجامعة "شطر الطالبات" أخلت الطالبات ومنسوبات الجامعة أمس بسبب انتشار دخان في الحرم الجامعي.

وأوضح الحجيلي أنه في تمام العاشرة صباحا انتشرت رائحة حريق بقسم الطالبات مع تصاعد أدخنة في جزء بعيد عن المكاتب والقاعات الدراسية أخلت على إثره إدارة الجامعة بإخلاء الطالبات احترازيا ولتمكين فرق الدفاع المدني من الوصول للحادث التي حضرت وأخمدت الحريق تساندها فرق الأمن والسلامة بالجامعة.

وبحسب متحدث جامعة طيبة فإن الدفاع المدني فتح تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث الذي وقع في منطقة خالية يفصلها عن المكاتب والقاعات الدراسية عازل سياجي وستعلن الجامعة أسبابه فور انتهاء التحقيق، مشيرا إلى أن الحادث لم يسفر عن إصابات.

أضيف بتاريخ :2016/03/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد