محلية

تقبيل أمير سعودي رأس المغنية #أصالة يثير ضجة على تويتر

 

أثار مقطع فيديو يظهر تقبيل الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد لرأس المغنية السورية أصالة ضجة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع بالأمير والفنانة للتعليق.

وقال الأمير في تعليق على صفحته بتويتر: "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما فعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه".

صاحبة حساب لولوه بنت جاسم آل ثاني قالت في تعليق على رد الأمير: "من الخلفة محتار هي أخت أو مثل بناتك! الله يجيرنا مما جرالك!! هل هذا يعني أنه يحق لكل رجل يرى أمراءه مثل أخته أن يقبلها أو يقترب منها!! طرت ولا وقعّت كبيرة! لكن الله الكبير وبحركة بسيطة يكشف المتملقين!!"، قبل أن يرد عليها الأمير عبدالرحمن قائلا: "خطأ شرحت ملابساته وجل من لا يخطئ.. واكرر.. أستغفر الله المطلع على النوايا وأتوب اليه.. ولكن أن يعظني أمثالك.. فشر البلية ما..".

من جهتها علقت المغنية أصالة في تغريدة قائلة: "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي منّ شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم، وقربي منّ عائلتكم. 

بدوره "بندر مبارك آل شافي"، غرد قائلا: سبحان الله  #عبدالرحمن_بن_مساعد  ومنهم على شاكلته في #السعودية .. يهايطون على رؤوس العرب وعيال القبائل الي يحبون خشومهم و كتوفهم في مجالسهم، وهم في الحقيقة أذلاء وضعاف أنفس أمام الفنانات و الراقصات، حقيقه يجب إدراكها.

حساب آخر حمل اسم هدى علق بقول: مؤسف أن يهتز رجل هامه وقور راقي محترم ك #عبدالرحمن_بن_مساعد  يقبل رأس اصاله أمام الملأ،   ليه يا سمو الأمير لييييه؟
نايف المطيري غرد قائلا: عبدالرحمن بن مساعد، منجدك تبوس راس أصاله....؟
أنت سمو الأمير أكبر من كذا.

أضيف بتاريخ :2019/11/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد