خليجية

فضيحة في طائرة فخمة لأحد الأمراء.. #الإمارات تنقل "إسرائيليين" من #المغرب 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور، تظهر قيام الإمارات بإرسال طائرة فاخرة تابعة لأحد الأمراء لإجلاء "إسرائيليين" عالقين في المغرب، وعلقوا عليه بعبارات غاضبة ومستنكرة.

وكشفت قناة 12 الإسرائيلية عن أن الإمارات أجلت عددا من "الإسرائيليين" العالقين في المغرب، بطائرة فاخرة، وذلك بعد إغلاق المغرب أجوائه أمام حركة الطيران بسبب وباء كورونا.

وذكرت القناة أن السلطات "الإسرائيلية" تواصلت مع نظيرتها الإماراتية، وطلبت مساعدتها في إجلاء مجموعة من "الإسرائيليين" العالقين بالمغرب، وهو ما وافقت عليه الإمارات، حيث قامت بإرسال طائرة خاصة لإعادة الإسرائيليين العالقين.

وتحدثت القناة "الإسرائيلية" عن فخامة الطائرة، وأشارت إلى أنها تتوفر على مقاعد فاخرة، وتمتاز بطلاء ذهبي.

وكانت أزمة قد نشبت بين الإمارات والمغرب، قبل أسابيع، بسبب إقدام الأولى على الاتفاق مع “إسرائيل” على إجلاء رعايا كيان الاحتلال من المغرب، دون الرجوع إليها، ما أثار غضب الرباط، ورفضت تلك الخطوة، ما تسبب في تأخير إعادة "الإسرائيليين".

لكن مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهر طائرة فخمة بطلاء ذهبي من الداخل، مزودة بجميع وسائل الراحة من أسرة وحمامات وجاكوزي وغرف سينما واجتماعات وغيرها حطت في المغرب لتنقل "الإسرائيليين" إلى تل أبيب في رحلة “رحلة العمر التي لن ينسوها”.

وأظهر المقطع أشخاصا يتحدثون المغربية والفرنسية وهم يتجولون داخل الطائرة الفاخرة ويصورون جنباتها بكاميرا هواتفهم المحمولة.

أضيف بتاريخ :2020/05/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد