إقليمية

#حزب_الله: #الاحتلال_الإسرائيلي "قلق ومتوتر" وردنا آت حتما

 

أكد حزب الله اللبناني، الإثنين 27 يوليو، أن الرد على استشهاد المجاهد علي كامل محسن آت حتما، معتبرا أن الاحتلال الإسرائيلي في هذه الفترة "خائف وقلق ومتوتر".

جاء ذلك في بيان صادر من حزب الله تعليقاً على الأحداث  التي جرت الإثنين في منطقة مزارع شبعا المحتلة  وعند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وورد في البيان: "يبدو أن حالة الرعب التي يعيشها جيش الاحتلال  الصهيوني ومستوطنوه عند الحدود اللبنانية، وحالة الاستنفار العالية والقلق الشديد من ردة فعل المقاومة على جريمة العدو التي أدت إلى استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن، و كذلك عجز العدو الكامل عن معرفة نوايا المقاومة، كل هذه العوامل جعلت العدو يتحرك بشكل متوتر ميدانياً وإعلامياً على قاعدة "يحسبون كل صيحة عليهم"".

وأكد البيان على أن ادعاءات الإعلام الإسرائيلي حول احباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية وسقوط شهداء وجرحى من المقاومة عار عن الصحة، واعتبر أن هذه الادعاءات هي "محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة".

وأضاف البيان: "تؤكد المقاومة الإسلامية أنه لم يحصل أي اشتباك أو إطلاق نار من طرفها  في أحداث اليوم حتى الآن، وإنما كان من طرف واحد فقط هو العدو الخائف والقلق والمتوتر"، تابع: "إن ردنا على استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن الذي استشهد في العدوان الصهيوني على محيط مطار دمشق الدولي  آت حتماً، وما على الصهاينة إلا أن يبقوا في انتظار العقاب على جرائمهم".

وشدد البيان بأن القصف الذي حصل على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق.

أضيف بتاريخ :2020/07/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد