من هنا وهناك

ضمن 3 فئات.. #تويتر تتيح للمستخدمين اختيار من يمكنه الرد على تغريداته

 

تسعى شركة تويتر لمساعدة المستخدمين على إجراء محادثات الأشخاص الذين يريدونهم فقط، حيث بدأت الشركة منذ نحو شهرين ونصف باختبار طريقة جديدة لتقييد عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات، فقد أطلقت الشركة الآن تحديثاً لتطبيقها على نظام iOS يتيح الاختبار لعدد أكبر من المستخدمين.

وأوضحت الشركة في وقت سابق "اختبرنا طريقة جديدة لإجراء محادثة مع من تريده بالضبط، وذلك حتى تتمكن من إنشاء واستهلاك المزيد من التغييرات ذات المغزى، والآن، يمكن للجميع تجربة هذه الميزة الجديدة واختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم".

كما بينت أنه لاستخدام هذه الميزة بعد إنشاء التغريدة، فإن هناك خياراً أسفل التغريدة يتيح للمستخدم اختيار من يمكنه الرد عليها، وهناك 3 خيارات: الجميع، والأشخاص الذين تتابعهم، وفقط الأشخاص المذكورون في التغريدة.

وكانت الشركة أفادت في شهر كانون الثاني الماضي، بأن هذه الميزة ستُطلَق للجميع في وقت لاحق من العام الحالي، ومع أن الميزة تُقيِّد عدد القادرين على الرد على التغريدات، إلا أنها تسمح للجميع برؤيتها، وستضع تويتر علامة على التغريدات التي قُيِّد عدد القادرين على الرد عليها حتى يعلم المستخدمون سابقًاً.

ومن خلال تقييد الردود بمجموعة محدودة من الأشخاص، فيمكن للمستخدمين إجراء محادثات أعمق وأكثر تركيزاً مع أشخاص من اختيارهم، دون القلق من دخول المتصيدين إلى المحادثة، بالإضافة إلى ذلك يُعتقد أن الميزة قد تساعد المستخدمين على تحديد من يمكنه الرد على التغريدات لمنع إساءة الاستخدام والمضايقة.

أضيف بتاريخ :2020/08/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد