محلية

ضبط شابين سرقا أجهزة كهربائية وكسرا 6 سيارات بـ #مكة


قبضت دوريات مكة المكرمة، على شابين سعوديين صباح أمس قاما بسرقة أجهزة كهربائية من أحد محلات التغذية إلى جانب تكسير عدد 6 سيارات.

و رصدت  إحدى الدوريات الأمنية (سعوديين) يخرجان من محل مضياف الخير بحي الخضراء ومعهما طابعة وجهاز كمبيوتر ورسيفر وشاشة بلازما وقاما بتخبئة هذه الاشياء خلف عمارة، بحسب صحيفة المدينة.

 وأضافت الصحيفة، بأنهما تحركا من الموقع، بعد أن سجلت حالات تكسير للمحلات وكذلك لسيارت المعتمرين وخاصة القادمين من دول الخليج في أوقات سابقة.

 وتمت مراقبة المسروقات من قبل افراد الدوريات السرية وأصر 3 افراد بمراقبة الموقع بعد انتهاء عملهم وبعد ساعتين، حضر الشابان بسيارة "ونيت" وترجل المرافق ناحية المسروقات وقام بأخذها ووضعها بصندوق الونيت وحينها تم القبض على السائق بعد مقاومته وحاول المرافق الهرب على الأقدام فتمت متابعته حتى قبض عليه بمساندة من دورية أخرى واتضح أنهم حدثان يبلغان من العمر 16 سنة من سكان الطائف وحضرا للموقع بنية السرقة وقاما بسرقة محل مضايف الخير للإعاشة والتغذية وارشدا على موقع داخل الحي قاما بتكسير عدد 6 سيارات وكذلك سرقتهم السيارة الونيت الموجودة بحوزتهم، بحسب صحيفة الوطن.

أضيف بتاريخ :2016/04/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد