محلية

شرطة #الشرقية تحقق في ملابسات إطلاق النار بـ #الظهران


ذكرت صحيفة "الرياض" بأن شرطة المنطقة الشرقية تحقق في ملابسات إطلاق نار بالظهران، وقالت الشرطة "أن سبب حادثة إطلاق النار في مدينة الظهران على عدد من المواطنين والمقيمين يقطنون عمارة سكنية لازال غير معروف.
وقال العقيد "زياد الرقيطي" الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة، بأن  "التحقيق لازال جارياً لمعرفة أسباب إطلاق النار على 5 مواطنين وأجانب بينهم وافد عربي".

وأضاف الرقيطي تم القبض على الجاني  وهو في حالة "سكر شديد"، بينما قالت  "الرياض" أن الحادث عرضي وعشوائي وليس هناك أسباب رئيسية.

وتعود تفاصيل الحادثة التي وقعت اليوم بمدينة الظهران عندما أقدم مواطن في العقد الثالث من العمر على بإطلاق النار عشوائيا بداخل عمارة سكنية خاصة بالعزاب بحي الفاخرية بالظهران مما أسفر عنه إصابة مواطنين وآسيويين بعدة طلقات ووافد عربي بإصابات بسيطة.

وتبلغت شرطة الظهران عن الحادثة في تمام الساعة 10 والنصف وخلال وقت قياسي يقل عن ساعتين ألقت القبض على المواطن الثلاثيني وهو في حالة سكر شديد.

وبين الناطق الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية أن إطلاق النار أدى إلى إصابة مواطنين أثنين وثلاثة وافدين بينهم عربي بجروح متفاوتة بعد إطلاق نار استهدفهم  في مدينة الظهران.

وتم نقل المصابين إلى عدة مستشفيات منها مستشفى الدمام المركزي ومستشفيات القطاع الخاص لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وباشر المختصون بالشرطة ودوريات الأمن الحادثة والتحقيق فيها، وقد تمكن رجال الأمن من التعرف على مطلق النار حيث تبين أنه مواطن ثلاثيني يقطن بذات العمارة السكنية.

 وأكد العقيد الرقيطي أن التحقيق جاري لمعرفة ملابسات الحادثة والجاني تم القبض عليه وجرى إيقافه تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

أضيف بتاريخ :2016/05/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد