محلية

مشاجرة عنيفة بأسلحة نارية وبيضاء بمواقف مستشفى الملك خالد بـ #حائل

 

أوقفت الأجهزة الأمنية صباح أمس الثلاثاء على 9 أشخاص نفذوا اقتحام مسلحًا داخل أسوار مستشفى الملك خالد، ما أدى إلى سقوط 9 جرحى بين إصابات من متوسطة إلى بسيطة، فيما كان هناك حالة حرجة.

ونقل شهود عيان أن سبب الحادثة تعود لخلافات شخصية وقعت بين عدد من الأشخاص، وتحولت إلی مضاربة كبيرة في منطقة ساحة مواقف السيارات، وتم إطلاق الأعيرة النارية؛ فيما تم التحفظ علی الأشخاص ومافي حوزتهم من أسلحة بيضاء، وأسلحة نارية في حينها.

كما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على جميع المتورطين في الواقعة، دون حدوث وفيات، والتحفظ علی كل المتورطين بالحادثة.

و أغلق مستشفی الملك خالد بحائل استقبال الحالات الطارئة بالقسم، إزاء تداعيات الحادثة وخشية من أي تطور بشأنها وكجانب احترازي، وتم تطويق المكان بعدد من رجال الأمن، فيما لازالت الاتصالات مكثفة بشأن كشف بيان شرطة حائل للتعليق علی الحادثة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة حائل الرائد "سامي الشمري" في بيان رسمي إعلامي صادر أن دوريات الأمن بمنطقة حائل تبلغت بحدوث مشاجرة بين عددٍ من الأشخاص السعوديين بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل نتيجة لخلافات سابقة بينهم نتج عنها إصابة عدد منهم،وتم علاج المصابين بالمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة.

وأشار في البيان أنه تم ضبط أربعة عشر شخصاً من المشاركين في المضاربة وإيقافهم تمهيداً لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

أضيف بتاريخ :2016/05/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد