محلية

#تبوك : القبض على مطلوب في قضايا أمنية عدة أبرزها إطلاق النار على رجال الأمن


ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة منطقة تبوك القبض على مطلوب أمني متهم بعدة قضايا خطيرة منها خمس قضايا إطلاق نار في منطقة تبوك ومناطق أخرى وقضايا تتعلق بالمخدرات وسرقة سيارة وإحراقها وإشهار سلاح على رجال الأمن.

وأوضح الناطق الرسمي لشرطة تبوك المقدم خالد الغبان أن فرق التحريات والبحث الجنائي كانت تتابع المتهم بشكل دقيق خلال تنقلاته ولتوفر المعلومات التي تفيد أن المتهم يحمل سلاحًا ناريًا بشكل دائم معه ولضمان المحافظة على سلامة المواطنين تم إعداد خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع كل الجهات الأمنية للقبض عليه. وأضاف : "وتم رصد المطلوب في أحد شوارع تبوك، مستخدما سيارة مسروقة في التنقل بها، وأدرك المتهم أنه متابع فقام بعكس السير في أحد الشوارع للهرب ليصطدم بسيارة أخرى، ومن ثم ترجل بعد ذلك من السيارة التي كان يقودها، واتجه إلى داخل أحد أحياء تبوك ليقوم بإطلاق النار على رجال الأمن، في محاولة للهرب لكن الإعداد المحكم من قبل الجهات الأمنية ساعد في تطويقه والسيطرة عليه وانتزاع السلاح منه دون إصابة أي من رجال الأمن".

وكشف المقدم الغبان أن المتهم قام بإطلاق النار في أربع قضايا مشاجرة داخل مدينة تبوك وقضية إطلاق نار خامسة على اشخاص في محافظة العلا. لافتا إلى ان المتهم عمد في تنفيذ جرائمه إلى سرقة السيارات، وعمد في أحد المرات إلى إشعال النار في السيارة المسروقة في محاولة منه لتضليل الجهات الأمنية.

أضيف بتاريخ :2016/05/21

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد