محلية

5أيام مهلة لإخلاء 45 من أيتام #مكة

 

أبلغت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في مكة المكرمة "كهاتين"، الأيتام أول من أمس بضرورة إخلاء السكنين الكائنين في كل من مكة المكرمة وجدة خلال 5 أيام، معللة ذلك بعدم توافر موارد مالية للصرف عليهم"، بحسب صحيفة الوطن.

وأشارت إلى أن الأيتام المتوقع مغادرتهم الجمعية 45 شخصا، وأن "نزلاء الدار رفضوا مغادرة المبنى، الأمر الذي دعا الإدارة إلى إشعارهم عبر خطاب رسمي بأنه إن لم تتم المغادرة فسيتم قطع الماء والكهرباء، إلا أن النزلاء رفضوا الخروج لأن بعضهم ما زال يدرس في الجامعة، ولا يستطيع تحمل نفقة السكن والمواصلات التي كانت تتكفل بها الجمعية".

وقال مصدر أن "الجمعية وزعت أوراقا على النزلاء تنص على إخلائهم وفك ارتباطهم بالمؤسسة من جميع النواحي، وفي حال وقع النزيل على هذا الإخلاء وغادر المقر يتم تسليمه كافة مدخراته المالية".

وأوضح المصدر أن "أربعة من موظفي الجمعية تلقوا قرار إنهاء خدماتهم عبر رسائل الواتساب"، ثلاثة رسميون والرابع متعاون، الأمر الذي دعا هؤلاء إلى سرعة التوجه إلى الجهات المعنية لإيجاد حل عاجل لهم، لا سيما أنهم ظلوا لسنوات طويلة وهم يعملون داخل هذه الدار مع هؤلاء الأيتام، مؤكدين أن القرار كان مفاجئا، وفي توقيت غير مناسب، وهو ما يعيق بحثهم عن أعمال أخرى.

أضيف بتاريخ :2016/05/24

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد