خليجية

#الشيخ_عيسى_قاسم: لا حل وجموع غفيرة من أبناء الشعب في السجون

 

قال الشيخ "عيسى قاسم" إن أي حل للأزمة السياسية في البحرين لا يمكن أن يتم "وجموع غفيرة من أبناء الشعب وحتى بناته، ومن علمائه ورموزه" في السجن.

وأضاف سماحته في بيان له أصدره أمس الثلاثاء، أن لا حل دون وجود مثل حقيقي للشعب، معتبراً أن "من أوضح من يمثّل الشعب بحقّ، ويراهم الشعب ممثّلين له هم عدد معروف ممّن يقبعون في ظلمة السجون من علماء ورموز سياسيّة"، معبراً عن أسفه البالغ لاتساع المسافة بين الشعب والحكم، معتبراً تشديد حكم الشيخ "علي سلمان" دلالة على الوصول بالوطن إلى "النفق المسدود".

وأبدى سماحته أسفه  بأن تكون مجريات الواقع العمليّ التي تواجه هذا الشعب وباستمرار ممّا يبعّد عن الحلّ، ويزيد في اتّساع المسافة بين طرفي النّزاع من الشعب والحكم، ويصير بالوطن إلى النفق المسدود.

مُتسائلا :هل يرى أحدٌ في تشديد الحكم على رمز السلميّة والعقلانيّة والمحبّة لجميع المواطنين سماحة الشيخ علي سلمان غير هذه الدلالة؟!

وقال سماحته من المؤلم أنّ هذا الوطن، وكلّ الأوطان من أرض هذه الأمة أحوج ما تكون للتعقّل وسلوك الطريق الذي تأمن به من هذا الزلزال الشامل الذي يتهدّد وجود أمّتنا بكاملها، وكلّ بقعة من بقاع أرضها المباركة.

أضيف بتاريخ :2016/06/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد