إقليمية

العلم العراقي يرتفع فوق قائمقامية بـ #الفلوجة

 

أعلنت قيادة عمليات الفلوجة اليوم الجمعة تحرير مستشفى المدينة والمجمع الحكومي ورفع العلم العراقي فوقهما. كما أعلنت تأمين وفتح الطريق السريع الرابط بين بغداد والفلوجة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي السيطرة على منطقة حي نزال وسط المدينة، مثيراً إلى أن مقاومة “داعش” ضعيفة داخل مركز الفلوجة.

كما أعلن مصدر في قيادة “عمليات بغداد” لوكالة سبوتنيك الروسية عن فتح وتأمين الطريق السريع الرابط بين العاصمة بغداد، ومدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، ضمن عمليات تحرير المدينة من قبضة تنظيم “داعش”.

بدوره، أعلن أيضا قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت الجمعة، تحرير قطعات قواته أحياء الأندلس والسراي والمقبرة بمدينة الفلوجة، مشيرا إلى أنها تتقدم تجاه أهدافها المرسومة “بسرعة”.

ونقلت "السومرية نيو"ز عن جودت، قوله: إن “قطعات الاتحادية حررت أحياء الأندلس والسراي والمقبرة وتتقدم باتجاه أهدافها المرسومة بسرعة كبيرة”.

هذا وأفاد مصدر أمني عراقي لوكالة سبوتنيك الروسية، بوصول وزير الداخلية، محمد الغبان، إلى مدينة الفلوجة لتولي قيادة العمليات الجارية لتحرير المدينة من قبضة تنظيم “داعش” .

أضيف بتاريخ :2016/06/17

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد