إقليمية

عملية تبادل أسرى بين الجيش اليمني واللجان وقوات هادي في #تعز


انطلقت عملية تبادل الاسرى بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي من جهة أخرى حيث أن العملية شملت 116 أسيراً من الجيش اليمني واللجان الشعبية مقابل 76 أسيراً من المسلحين الموالين لهادي في تعز.

وفي التطورات الميدانية قتل العقيد في حرس الحدود السعودي حسن اليامي وأصيب ثلاثة من مرافقيه بانفجار لغم أرضي في منطقة نجران السعودية، فيما واصلت مقاتلات التحالف السعودي تحليقها المكثف فوق مديريات حرض وميدي وعبس الحدودية في حجة غرب اليمن.
و
وتجددت المواجهات العنيفة بين قوات الرئيس هادي مسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى في مناطق مختلفة من مدينة تعز، وتركزت المواجهات بين الطرفين في منطقة الضباب ومحيط السجن المركزي عند المدخل الجنوبي للمدينة بالتزامن مع مواجهات مماثلة في منطقة الجَحْملية.

 يأتي ذلك عقب صد قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لقوات هادي باتجاه منطقة ثعبات المجاورة أدت إلى  مقتل وجرح العشرات منهم عند المحور الشرقي للمدينة وفق ما أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، وامتدت المواجهات  إلى محيط معسكر اللواء 35 ومنطقة غراب في المحور الغربي ومنطقة عُصيْفرة وشارع الأربعين في المحور الشمالي للمدينة، كذلك تواصلت المواجهات بين الطرفين في مديرية ذباب الساحلية الساحلية غربي محافظة تعز جنوب اليمن.

أضيف بتاريخ :2016/06/18

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد