محلية

اقتحام #العوامية: القوات الأمنية تصفي الناشط الفرج في ساعة الصلاة

 

اقتحمت قوات الأمن السعودية مساء أمس الأربعاء، وفي ساعة صلاة المغرب تحديدا، بلدة العوامية بالقطيف مما نتج عنه استشهاد الناشط "عبدالرحيم علي الفرج"، مخلفة أضرار كبيرة في الممتلكات العامة.

وأعلنت وزارة الداخلية خلال مؤتمر صحفي لها عن استشهاد الناشط "عبد الرحيم علي الفرج" والذي تعده على قائمة المطلوبين أمنيا.

وأشارت وزراة الداخلية في بيان لها عن اقتحام بلدة العوامية في وقت مبكر من مساء الأربعاء وتوجهها لمنزل الحاج علي عبد الرحيم الفرج والقيام بتفتيشه، وأضافت أنها أثناء تفتيشها للمنزل تلقت هجوما من قبل مجهولين لتبادلهم إطلاق الرصاص في الموقع، بحسب بيان الوزارة

من جهة أخرى، أفاد الأهالي بأن القوات الأمنية أطلقت النار الرصاص المباشر والحي على المنازل والمواطنين عند اقتحامها لحي الريف ببلدة العوامية في تمام الساعة 8:15 مما أدى لاستشهاد الناشط عبد الرحيم الفرج، بالإضافة لمحاصرتها لمسجد الإمام المنتظر (عج) شمال البلدة وإطلاق النار بشكل كثيف فور انسحابها  وإصابة عدد من المواطنين.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو توثق مداهمة القوات الأمنية السعودية لبلدة العوامية مساء أمس حيث أظهرت تلك الوثائق مدى الخراب والدمار الذي خلفته القوات، وأوضحت الكيفية التي تعاملت به اتجاه حي سكني. كما أظهرت الصور جثمان الشهيد الفرج وهو  ملقى على الأرض غارقاً بالدماء وآثار الرصاص والتعذيب بدت واضحة عليه.

أضيف بتاريخ :2016/06/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد