محلية

مصرع مواطن جراء سقوط طائرة شراعية على طريق #المدينة – #القصيم

 

لقى شخص مصرعه ونجا آخر أمس الخميس، إثر سقوط طائرة شراعية على متنها شخصان سعوديان في مستنقع مائي بقرية الصويدرة على طريق المدينة المنورة- القصيم.

وباشرت فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة صباح اليوم الحادث، حيث استطاع شخص السباحة وإنقاذ نفسه، بينما غرق الآخر وتم إخراج جثته عن طريق فرق الدفاع المدني، وسلم الموقع للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة حسب الاختصاص.

وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد "خالد مبارك الجهني"، إن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة أبلغ عند الساعة ٠٧:٢٣ من صباح يوم الخميس،عن حادث سقوط طائرة شراعية بقرية الصويدرة على طريق المدينة المنورة- القصيم ٨٠ كم شرق المدينة المنورة.

مُضيفا: تم توجيه فرق الدفاع المدني "الإنقاذ والغواصين" إلى الموقع، وعند وصولها اتضح أن الحادث عبارة عن سقوط طائرة شراعية على متنها شخصان سعوديان أثناء مزاولة رياضة الطيران في مستنقع مائي على طريق المدينة المنورة- القصيم، استطاع أحدهما السباحة وإنقاذ نفسه، بينما غرق الآخر.

وبين المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أن الموقع سلم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة حسب الاختصاص.

أضيف بتاريخ :2016/06/24

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد