محلية

دوريات سرية تطيح بعصابة تسلب الزوار ب #المدينة

 

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بالدوريات السرية بدوريات الأمن القبض على عصابة أجنبية تمارس النصب والشعوذة لسلب الزوار في المدينة المنورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة عميد فهد بن عامر الغنام أنه وبعد ورود عدد من البلاغات للجهات الأمنية من أشخاص يفيدون بتعرضهم للسحر والسلب والنصب، حيث يقوم الجناة بسؤال الضحية عن جنسيته ورغبتهم في مشاهدة عمله دولته وعند إخراج الضحية محفظته وبطريقة احتيال يقوم الجناة بأخذ المحفظة من يد الضحية وسرقة ما بداخلها دون أن يشعر الضحية بذلك ومن ثم إعادة المحفظة، ومن ثم هروبهم بشكل سريع دون ترك أثر بالموقع.

وأفاد الغنام أنه بمساءلة الضحايا أفادوا بأن الجناة يستخدمون السحر والشعوذة حيث إنهم لم يشعروا بالسرقة الا بعد مغادرتهم الموقع، وأضاف: "إنه من خلال جمع المعلومات والأوصاف عن الحالات السابقة المتكررة في عدة مواقع متفرقة ومختلفة وأوقات متغايرة وبالبحث والتحري من قبل الدوريات السرية تم الاشتباه بسيارة وبها أشخاص متوقفون جوار عدد من العوائل ومن ثم قيامهم بالتجوال داخل المنطقة المركزية وعدد من المواقع،وعند إيقافهم حاولوا الهروب".

وذكر الناطق الإعلامي أنه تم القبض عليهم وعددهم ثلاثة رجال وامراة من جنسية آسيوية وتم التحفظ عليهم ووجد بحوزتهم حقائب يدوية ومبالغ مالية متفرقة وأوراق وطلاسم ودمى شعوذة وملابس تنكر. بالإضافة إلى سيارة مستأجرة من أحد مكاتب تأجير السيارات بمكة المكرمة.

أضيف بتاريخ :2016/06/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد