محلية

إصابة 3 أشخاص وتضرر 8 سيَّارات في حريق بمطعم شهير في #الأحساء

 

أصيب ثلاثة أشخاص وتضرر ثمانية، نتيجة حريق بأحد مطاعم محاسن القادسية بالأحساء، وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في المنطقة الشرقية "فهد عثمان الغامدي": إن بلاغًا ورد لغرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالأحساء من عمليات الدفاع المدني أمس الأربعاء مفاده نشوب حريق في مطعم شهير بحي محاسن القادسية.

 و تم توجيه 3 فرق إسعاف وفرقة الاستجابة المتقدمة والإشراف الميداني للموقع، مضيفًا: إنه عند الوصول تبين وجود 3 حالات لمصابين نتيجة خوف وهلع.

من جهته، قال العقيد "منصور الدوسري" المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية: إن تسرب من خزان غاز سعته 500 لتر بأحد المطاعم قد أدى إلى حدوث وميض لحظي ونشوب حريق داخل المطعم، وقد قامت فرق الدفاع المدني بالسيطره على الحريق وقد نتج عن ذلك سقوط اللوحه الإعلانيه للمطعم وتطاير الزجاج الخارجي مما أدى إلى إصابة ثلاثه من المارة هم مواطنان ومقيم من جنسيه عربيه وقد تلقوا العلاج اللازم من قبل الهلال الاحمر في موقع الحادث وهم بصحيه جيدة.

 كما نتج عن الحادث تضرر شقه في نفس المبنى ومحل مجاور وتهشم جزئي لزجاج مستوصف مجاور للمطعم وتضرر عدد 8 سيارات في الموقع، وتشير التحقيقات الأولية إلى عرضية الحادث وأنه نجم عن تسرب من الخزان الخاص بالمطعم.

أضيف بتاريخ :2016/06/30

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد