عبد الله صايل

  • كـوكـب فـاطمـة

    إن شئت أن تعرف ما هو كوكب فاطمة.. فلك الحق أن تعلم أنه جرم سماوي في مجرة درب التبّانة، صغير بحجمه عملاق بقيمته، واختارت «ناسا» أن تطلق عليه اسم الموهوبة السعودية فاطمة الشيخ، تكريما لها وتقديراً لجهودها العلمية التي قدمتها لصالح علوم النبات، ضمن مشروعها المبتكر «كارل ٢»، في إنبات البذور الطفيلية، إذ فازت موهوبة الوطن بالمركز الثاني في مجال علم النبات في مسابقة «إنتل آيسف» الدولية للعلوم والهندسة (INTEL ISEF) للعام 2016 بالولايات المتحدة، وكان عمر فاطمة حينها ١٨ عاما.

  • أغبى من فاسد.. وأقبح من فساد

    مضحك جدا أمر الفاسد والفساد، ومكمن الضحك ومدعاته هو كم الحماقة التي يعاني منها الفاسد بطبيعته، فيأتي فساده على شكل ملهاة كوميدية لا تملك معها إلا أن تضحك من العجب، ولا مانع أن تضحك حتى لتقمع الغيظ.

  • صك الولاية ووزير العدل

    عبدالله صايل .. يكابد آباء ذوي الاحتياجات الخاصة هذه الأيام عناء لا يقبل غض الطرف أو التجاوز، فوزارة العمل والتنمية الاجتماعية غيرت أنظمتها، وأوقفت مسؤوليتها تجاه فتح حسابات بنكية وإصدار بطاقات صراف لمستفيدي المخصص المالي المحدود لذوي الاحتياجات الخاصة. والنظام الجديد يحتم على الآباء تحديث بيانات أطفالهم على موقع (التنمية الاجتماعية) بعد فتح حساب بنكي لأبنائهم وبناتهم بشكل مباشر.