د. محمد صادق الحسيني

  • «الربيع الأوروبي» يدقّ أبواب القارة العجوز برواية ستيف بانون Steve Bannon !

    كلّ شيء في طريقه إلى التغيّر في أوروبا بشكل خطير ودراماتيكي وبشكل متسارع، هذا ما تؤكده التقارير الميدانية الواردة من هناك…!

  • السعودية تعلن «ناتو عربي» بقيادة «إسرائيلية»!

    رغم السقوط المدوّي لضباط عصابات الكيان الصهيوني في ساحات المواجهة مع شعبنا الفلسطيني البطل من غزة إلى الضفة وعجزهم عن الخروج إلى الحرب على محور المقاومة باتجاه لبنان أو سورية نرى حلفاء الكيان الجدد يلجأون إلى رئيس أركان سابق من جيش العدو ليقود حربهم على اليمن،

  • الإسرائيلي يفقد زمام المبادرة وجبهته الداخلية تتآكل...!

    تدافع الأحداث والوقائع على امتداد ساحات ومستويات الصراع بين رجال الله والعدو الصهيوني من إيلات إلى كريات يؤكد ساعة بعد ساعة أن جيش العصابات الصهيوني بدأ يفقد زمام المبادرة، بل إن «الدولة» الكيان بدأت تتآكل من الداخل وتتعرّض لمصير مجهول أقل ما يقال عنه إنها دخلت عصر التيه وفقدان التوازن، فيما بات زعماء هذا الكيان محل سخرية بعضهم بعضاً كما تسجل تقارير صراعاتهم الداخلية…!

  • نتن ياهو يتأرجح بين أنفاق حزب الله وسجن تل أبيب...!

    أفاد مصدر صحافي استقصائي غربي، تعليقاً على ما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية والعربية، حول نشاط الجيش الإسرائيلي على حدود جنوب لبنان، الذي أخذ في التزايد منذ فجر اليوم، عندما أطلق الجيش الإسرائيلي عملية بحث عن أنفاق أطلق عليها اسم «درع الشمال»، يدّعي الجيش الإسرائيلي أن حزب الله قد حفرها، عبر الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة.

  • الإسرائيليون يطاردون «آثار» إيران وشبح سليماني يطاردهم!

    لا يكاد يمرّ يوم على الإعلام الإسرائيلي والأجهزة التي تديره من مطابخ صنع القرار، إلا وهو يختلق الذرائع تلو الذرائع للعودة إلى السماء السورية دون جدوى!

  • سليماني وحزب الله وجهاً لوجه مع ايزنكوت في الجولان...!

    يبدو أنّ قادة «إسرائيل»، العسكريون منهم والسياسيون، قد أصبحوا أقرب ما يكونون إلى المشعوذين منهم إلى أيّ شيء آخر…!

  • نتن ياهو يكذب على الجميع وبقاؤه في الحكومة أمر عمليات أميركي..!

    لقد خسر نتن ياهو كل معاركه وهزم شر هزيمة والهاوية وحدها بانتظاره ولو بعد حين…!

  • الهزات الارتدادية لهزيمة غزة تضع الكيان على مفترق طرق...!

    أجرت مجلة «شتيرن» الألمانية مقابلة صحافية مع رئيس الموساد السابق، اسحق هوفي في ثمانينيات القرن الماضي، والتي كانت يومها هي الأولى التي يجريها رئيس للموساد مع أي وسيلة إعلام في العالم، بما في ذلك وسائل الإعلام الإسرائيلية.

  • هنري كيسنجر والمأزق الاستراتيجي الأميركي المتجدّد...!

    كاهن الدبلوماسية الأميركية ومخضرمها كان في بكين في الساعات القليلة الماضية بعد غياب عقود في لقاء يعتبره الخبراء المعنيون في قراءة المتحولات الدولية بأنه فاتحة محطة جديدة في العلاقات بين الغرب والشرق.

  • أحمد بن عبد العزيز والمهمة الصعبة تحوّلات كبرى تنتظر الرياض...

    بناءً على مصدر أوروبي كبير مطّلع :إبن سلمان يغرق، ويكاد يغرق معه المملكة، ونتن ياهو يحاول عبثاً إجراء عمليات تنفس اصطناعي له لمنحه أياماً إضافية رغم تراجع الفرص!

  • نهايتها في أقرب الآجال .. «إسرائيل تلفظ أنفاسها الأخيرة»...!

    كتب الصحافي الإسرائيلي جدعون ليفي قبل ما يقرب من العام مقالاً في صحيفة هآرتس الإسرائيلية، بدأه بالقول:

  • البحرين هي المحطة الثانية.. «صفقة القرن» معدّلة برعاية عُمانية...!

    أنباء عن تسارع مرتقب لزيارات المسؤولين «الإسرائيليين» في الأيام القليلة المقبلة لدول خليجية عدّة في مقدّمها البحرين التي يُقال إنّ اليهود يحضّرون لمفاجأة ثانية تقضي بزيارة لنتن ياهو تترافق مع افتتاح سفارة للكيان في المنامة…!