د. محمد صادق الحسيني

  • تصاعد الصراعات داخل إدارة ترامب في ظلّ التحوّلات العالمية المتسارعة...!

    التخبّط سيد الموقف في إدارة الرئيس ترامب والتحوّلات العالمية من حول سياستها الخارجية تتسارع باتجاه عقد صفقات أو تسويات لا سيما في ما يتعلق بقضايا وملفات تتعلق بمنطقتنا العربية والإسلامية…!

  • نصر يماني مظفر يقترب من الوقوع...!

    ثمّة مؤشرات تتدافع من كلّ حدب وصوب تشي بقرب انقشاع غبار المعارك الوحشية عن اليمن وانكسار عمود خيمة أصحاب الشجرة الملعونة والخبيثة ودفع سمومها عن أصل العرب..!

  • سورية وحلف المقاومة تحت المظلة النووية الروسية...!

    يبدو أن القدر قد حكم على قيادات «إسرائيل» الأمنية والعسكرية أن تخرج من أزمة لتدخل في أخرى أكثر عمقاً وأبعد تأثيراً من نوبات الكذب والهستيريا التي نضحت بها أحاديث نتن ياهو خلال الفترة القريبة الماضية.

  • «إسرائيل» تخشى حرب استنزاف

    «إسرائيل» تخشى حرب استنزاف على الجبهة الشمالية واختفاء الكيان!

  • موجة رعب تصيب «إسرائيل» وأعراب الجزيرة بسبب قرار سحب الباتريوت...!

    رغم كل الضجيج الإعلامي الأميركي الموحي بتقدم محور الشر المطلق على تحالف قوى المقاومة وأصدقائها، فإن الوقائع على الأرض وموازين القوى الميدانية تشي بتراجع اندفاعتهم القتالية وتقهقر إرادتهم أمام اصطفافات نصرنا المبين وعزم أصدقائنا الدوليين المضي قدماً في معادلة الردع الاستراتيجي..!

  • «إسرائيل» عاجزة عن خوض الحرب والضفة والجليل هدف هجوم محتمل!

    تواصل الأوساط العسكرية والأمنية والصحافية الإسرائيلية البحث والنقاش حول تراجع قوة الردع الإسرائيلية، وبالتالي تراجع قدرة الجيش الإسرائيلي، بمختلف صنوف أسلحته الجوية والبحرية والبرية، عن مواجهة «الأخطار التي تهدد الدولة»، كما يسميها المحللون والباحثون الإسرائيليون. مما يعني أن «الدولة» عادت لمواجهة أخطار وجودية حقيقية، رغم ما يحاول رئيس الوزراء تسويقه من ادّعاءات أن «إسرائيل» قد حققت انتصارات هامة على صعيد تطبيع علاقاتها مع العديد من الدول العربية، خاصة الخليجية منها، وذلك لأن مصدر الأخطار التي تهدد «إسرائيل» ليس هذه الدول، وإنما هي جهات أخرى يعرفها نتن ياهو تمام المعرفة.

  • سقوط «العقيدة العسكرية الإسرائيلية»!

    هل تحطمت أسلحة الحرب «الإسرائيلية» التقليدية التفوّقية التي قامت عليها الدولة العبرية!؟

  • أعجز من أن تحموا «إسرائيل» أو تمنعوا تحرير عروس الشمال السوري...!

    كل المؤشرات والقرائن والأخبار المتاحة لدى العارفين ببواطن الأمور تفيد بأن لا أحد يجرؤ من معسكر العدو أن يطلق شرارة الحرب لا على إيران ولا على أي طرف من أطراف محور المقاومة بتاتاً، بل أنهم جميعاً يرتعبون حتى من التفكير بما قد ينتج عن مثل هذه الخطوة الحمقاء لو وقعت على سبيل الخطأ!!

  • المبعوث الأميركي يتجرّع السمّ على تخوم البصرة وسليماني يعتلي السرج في بغداد...

    معلومات مؤكدة تثبت أنّ اللواء قاسم سليماني أحبط انقلاباً أميركياً كاد يمسك بخناق العراق الأسبوع الفائت، عندما تمكّن من تحييد الأكراد بجناحيهما الرئيسيين وإقناع السنة بغالبيتهم بأنّ مصلحتهم الوطنية تكمن في بغداد لا في واشنطن.

  • «إسرائيل» سقطت في سورية والغرب يحصد مرارة الهزيمة!

    عندما تنشر صحيفة مرموقة، كصحيفة «فورين بوليسي» الأميركية، بعد ظهر الخميس 6/9/2018، بقلم الصحافية إليزابيث تسوركوف، تحت عنوان :

  • «الإسرائيلي» يعدّ خيباته بانكسار والجنرال سليماني يتقدّم باقتدار...!

    عندما يعترف المرشح لرئاسة هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي، الجنرال يائير غولان في كلمة ألقاها قبل يومين في مؤتمر أمني في مدينة هرتزيليا شمال تل أبيب، ويقول :

  • روسيا وحلفاؤها يغلقون السماء السورية وتل أبيب تنكشف استراتيجياً!

    المناورات الروسية الضخمة في المتوسط يوم غد السبت والتهديدات المشتركة الروسية السورية من موسكو لواشنطن والغرب وإغلاق السماء السورية روسياً وسورياً بوجه أيّ هجوم جوي أو صاروخي محتمل يدفع واشنطن إلى موقع الدفاع وتل أبيب إلى انكشاف استراتيجي كارثي هو الأوّل من نوعه في تاريخ الكيان الصهيوني الغاصب!