خليجية

#ضاحي_خلفان يتهم #إيران بالإرهاب ويهاجم #العبادي

 

تهجم "ضاحي خلفان تميم" نائب رئيس شرطة دبي في تغريدة على تويتر، اليوم الأربعاء 6 يوليو، على الجمهورية الإيرانية، متهما إياها بأنها "موطن الإرهاب".

وقال: إن إيران ستبني قواعد عسكرية في العراق على مقربة من الحدود السعودية، مُضيفا: بأن هذا ليس سيناريو ولكنه موضوع يتداول بين الأطراف العسكرية الإيرانية.

وفي تغريدة أخرى "تهجّم" ضاحي خلفان تميم، على رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بخصوص ما حققه في العمليات العسكرية بالفلوجة، حيث كتب "ما الذي حققه العبادي من غزوة الفلوجة التي قّتل فيها أبرياء عشرة أضعاف مقارنة بمن قتلهم من الـ"دواعش".

وأثارت تغريدات ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، جدلا واسعا.

وتثير تصريحات "ضاحي خلفان" وتغريداته جدلا كبيرا في الأوساط الاجتماعية، سيما أنه كانت له مواقف معادية لثورات الربيع العربي، خاصة ضد جماعة الإخوان المسلمين، حيث صرح بأنهم يشكلون "خطرا على أمن دول الخليج العربي"، لأنهم يخططون لقلب أنظمة الحكم، كما وصف كل من يتعامل معهم بـ"العميل".

وفي 11 مايو 2015، شهد موقع "تويتر" سجالا غير مسبوق، بين القيادي الأمني في إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان، ووزير خارجية الإمارات الشيخ "عبدالله بن زايد"، حول الحرب على اليمن التي تشارك فيها الإمارات ضمن التحالف بقيادة السعودية.

كما أثار المسؤول الإماراتي جدلا واسعا بعد نشره عددا من التغريدات على "تويتر"، دعا فيها إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الجميع.

ونشر خلفان في 22 مارس أنه "يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض، وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليلا.

أضيف بتاريخ :2016/07/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد