محلية

الشيخ الحبيل يطالب بتجفيف منابع الإرهاب ويستنكر بيان مفتي المملكة


طالب سماحة الشيخ عبد الكريم الحبيل بتجفيف منابع الإرهاب التكفيري الذي ينتشر في خطب الجمعة والإعلام والصحف الرسمية والتي تُعد إحدى مسببات الإرهاب الذي سبب الجرائم والتفجيرات، آخرها الهجوم الإرهابي على الحسينية الحيدرية بسيهات.


وشددسماحته خلال خطبة الجمعة بمسجد العباس بالربيعية -القطيف شرق السعودية، على وجوب محاكمة المجرمين في حادثة الدالوة: "نطالب بعد عام من فاجعة الدالوة بمحاكمة المجرمين الذين ارتكبوا تلك الجرائم ولا زالوا إلى اليوم لم يحاكموا، إن في القصاص ردع لأولئك المجرمين وإيقاف لجرائمهم وأخذ لحق المظلومين".

واستنكر سماحته خطاب مفتي المملكة ووصفه الشيعة بـ "المبتدعة" و قال سماحته: "كنا نتوقع من المفتي أن يكون أبا للجميع لأنه مفتي عام بلاد الحرمين الشريفيين، بلاد التي انطلقت منها رسالة السماء، ينبغي بمفتيها أن يكون أبا لكل أبناء الأمة، أن يكون حانيا على كل أبناء الأمة الإسلامية جمعاء، أن لا يفرق بين أحد منهم ويدعو إلى المحبة والألفية والإخاء".

ودعا الحبيل إلى الحضور الكثيف والواسع من قبل المؤمنين والشباب في إحياء يوم عاشوراء ليكون الحضور مهيبا ويوجه رسالة إلى التكفيرين الدواعش رسالة صمود وثبات.

أضيف بتاريخ :2015/10/23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد