محلية

مشايخ قبائل جازان :حادثة ’المشهد’ الإرهابية لن تؤثر في وحدتنا

 

أكد عددٌ من مشايخ القبائل بمنطقة جازان بأن العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد "المشهد" في منطقة نجران لن يؤثر على وحدتهم ، مستنكرين هذا العمل الإرهابي بقولهم :«هذا الفعل الجبان لن يؤثر في أمن واستقرار البلاد والوحدة الوطنية».

وأجمع كل من شيخ شمل قبائل مركز العالية الشيخ موسى بن إبراهيم النعمي، وشيخ قبائل الملحاء عقيل بن علي عواجي، وشيخ قبائل القصادة فيصل بن علي قصادي، وشيخ قرية الأثلة عبدالرحمن بن علي زائري، وشيخ قبائل قوز الجعافرة محمد بن أحمد محرق، وشيخ قبائل المحلة التابعة لمحافظة صبيا هادي بن علي ربيع، وشيخ شمل قبائل قوز الجعافرة أحمد بن ناصر الأخرش، وشيخ شمل قبائل الخلاوية والنجوع الشيخ عرار بن أحمد أبو الرأس، وشيخ شمل قبائل الدهناء غالب بن عرار النعمي، وشيخ قبائل آل هتان الشيخ علي هتان، على أن هذه الأعمال الجبانة لن تحقق أهداف مرتكبيها للنيل من أمن هذا الوطن واستقراره.

واعتبروا أن مثل هذه الأعمال التي خطط لها أعداء الدين والحق وأعداء الوطن والأمة الإسلامية تهدف إلى زرع الفكر الضال الإرهابي، ونشره في مجتمعاتنا تحت غطاء الدين، والإسلام منهم براء.

 وأشاروا إلى أن أحداث مسجد المشهد كشفت للجميع مدى التخبط الذي تعيش فيه بؤر الإرهاب باستهداف بيوت الله وإزهاق أرواح مصلين ليس لهم ذنب سوى التوجه لأداء العبادة.

أضيف بتاريخ :2015/10/30

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد