خليجية

القطرية: أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب #آسيا

 

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا" للمرة الثانية على التوالي وذلك في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا FTE 2016 في حفل أقيم في سنغافورة في 25 أكتوبر.

وجاء فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة تقديراً لتجارب السفر الاستثنائية التي توفرها والالتزام الكامل بتقديم خدمة عملاء راقية للمسافرين، وتدخل جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا عامها الحادي عشر لتحتفي بخطوط الطيران الرائدة في المنطقة حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الخبراء في هذا المجال ضمن عملية استشارية مكثفة.

وقال "روسن ديمتروف" نائب الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية :إنه من الشرف لنا بأن نحصل على جائزة أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا للعام الثاني على التوالي من قبل لجنة الخبراء المختصين في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا 2016.

وسوق آسيا مهم وواعد للخطوط الجوية القطرية، وتؤكد هذه الجائزة على التزامنا القوي بالمنطقة، وأضاف: نحن فخورون بتوفير أفضل تجارب العملاء في جميع المقصورات.

 أود أن أشكر طاقم الضيافة على تفانيه للحصول على هذه الجائزة القيمة التي تؤكد بأن الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الرائدة في غرب آسيا.

ويأتي فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة بعد حصولها على سلسلة من الجوائز في عام 2016، من ضمنها جائزة أفضل خطوط طيران شرق أوسطي في العام من جوائز أفيشن بزنس، كما حصلت على تصويت القراء وفازت بجائزتي أفضل طيران شرق أوسطي، و أفضل درجة رجال أعمال من جوائز بزنس ترافلر في لندن.

وحصلت الناقلة القطرية كذلك على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" في جوائز سكاي تراكس المرموقة في عام 2016.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع خطوط الطيران نمواً في تاريخ الطيران، وتشغل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم حيث يبلغ معدل عمر الطائرة خمس سنوات.

وسواء كان السفر بغرض السياحة أو الأعمال، يمكن للمسافرين الاختيار من بين 3000 خيار ترفيه من نظام الترفيه على متن الطائرة "أوريكس ون" الفائز بعد جوائز. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بقائمة طعام عالمية معدةّ من قبل أشهر الطهاة، وتجربة الضيافة العربية الأصيلة من طاقم الطائرة المميز الفائز بعد جوائز.

ومع شبكة وجهاتها التي تنمو بسرعة وتضم حالياً أكثر من 150 وجهة عالمية في ست قارات، تربط الخطوط الجوية القطرية المسافرين عالمياً من خلال مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

وتعدّ جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا (FTE) جزءاً من مستقبل تجربة السفر آسيا إكسبو (FTE Asia Expo 2016)، وتوفر منصة مهمة لمزودي الحلول المبتكرة في قطاع الطيران في مختلف أرجاء آسيا المحيط الهادىء لعرض أحدث منتجاتهم وأفكارهم التي تساعد خطوط الطيران على تحسين تجارب العملاء وتقليل الكلفة وزيادة العائدات وتعزيز كفاءة التشغيل.

أضيف بتاريخ :2016/11/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد