خليجية

علماء #البحرين يدعون أبناء الشعب للتوجه نحو منزل الشيخ قاسم الليلة

 

دعاء علماء البحرين أبناء الشعب للتوجه إلى منزل الشيخ عيسى قاسم هذه الليلة، مشددين بالاستعداد الكامل للدفاع عنه مهما كلف الأمر، وذلك بتزامن مع جلسة محاكمته يوم غدا الثلاثاء 14 مارس.

وأصدر العلماء اليوم الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧م بياناً، قالوا فيه: لقد بات التكليف واضحًا في شأن حماية الدين والمذهب والوطن من خلال الدفاع عن سماحة الشيخ عيسى قاسم بالشكل الذي لا مكان فيه لأدنى شك ولا شبهة بعد بيانات وتصريحات أعلام الحوزات العلمية من فقهاء الإمامية.

وأضاف البيان أنه بات من الجلي أيضًا أن الشعب العزيز الأبي المقاوم قادرٌ وفي كل المنعطفات الصعبة والشدائد العظيمة على إدارة دفة الصراع وتوجيه المسار نحو ما يؤمن به متمترسًا بالتوكل على الله سبحانه حيث أكبره العالم وتصاغرت أمام إرادته آلة الفتك والبطش.

وخاطب بيان العلماء أبناء الشعب البحريني بقول: إنهم اليوم أمام اللحظة الأصعب في تاريخ الصراع مع النظام المستبد وهي اللحظة التي استجمع فيها الظالمون كلَّ وجودهم من أجل القضاء على وجود الشعب واستهداف دينه ومذهبه ومرجعيته.

وأكد البيان أنه لا شك ولا ريب في أن الله تعالى مع الشعب البحريني وناصره وممده بالعزم والهمة ومنزِلٌ عليك السكينة لذا فأنه القادر على إلحاق الهزيمة والخيبة لمشروع النظام الطائفي الجائر وقلب المعادلة وكسب الرهان.

ولفت البيان إلى أن الشعب البحريني العظيم أمام نظام جبان خائر يرتجف أمام روحه الفدائية وعزمه الكربلائي ، لافتاً إلى أن النظام يحاول يائسًا أن يختبر وفاء أبناء الشعب لقائده وحامي عرينه وهو يعلم أنهم لم يفشلوا في هكذا اختبار ولن يكون ذلك.

واختتم بيان العلماء قائلاً: فيا أيها الآباء والأمهات والأبناء والبنات ندعوكم فردًا فردًا للتوجه هذه الليلة نحو عرين الشيخ القائد المفدى والتزود من جواره وتعبئة الأرواح من طهارة وقدسية أنفاسه وشحذ الهمم بالدعاء والمناجاة وطلب المدد من العلي الأعلى لحفظه والاستعداد الكامل للدفاع عنه مهما كلف الأمر وعظم البلاء فلا تبرحوا العرين إلى الغد وبعد بعد الغد حتى يرفع النظام يده القذرة على معين الطهر والشرف.

أضيف بتاريخ :2017/03/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد