خليجية

#ضاحي_خلفان يلمز #محمد_بن_سلمان: اعرف رجلا كان يتحدث عن هدر الأموال!!

 

انتقد رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي ضاحي خلفان في تغريدة ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان دون تصريح باسمه مكتفياً بالإشارة إليه.

وقال "خلفان": "اعرف رجلا كان يتحدث عن الإنفاق وهدر الأموال ..وعندما تولى المسؤولية انفق وهدر أموالا أكثر ممن سبقوه.!! العبرة ليست بالكلام ..العبرة بالنتيجة".

وكان محمد بن سلمان قد انتقد في تصريحات لوسائل إعلام محلية وعالمية مؤخرا خاصة مع وكالة "بلومبيرج " ومجلة "الإيكونوميست" ولقاءه مع "داوود الشريان" خلال عرضه رؤيته عن خطة التنمية الاقتصادية الشاملة المعروفة باسم 2030 وترشيد النفقات العامة بالمملكة وإعادة هيكلة الاقتصاد السعودي،هو ما يؤشر إلى تشكيك "خلفان" في الرؤية الاقتصادية للأمير محمد بن سلمان.

وفي المقابل، نفى الأمير محمد بن سلمان خلال لقاء تلفزيوني مساء أمس الأنباء التي تتحدث عن خلاف بين المملكة السعودية والإمارات حول اليمن قال وليّ وليّ العهد السعودي إنها كلها "شائعات".

وحول الهدر المالي لمحمد بن سلمان، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، في العام الماضي، إنه في ظل حالة التقشف التي تتخذها المملكة السعودية، إلا أن ولي ولي العهد محمد بن سلمان، اشترى يختًا بـ 550 مليون.

وقالت الصحيفة إن الأمير السعودي اشترى يخت "سيرين" من يوري شيفلر ملياردير الفودكا الروسي أثناء قضاءه عطلة في جنوب فرنسا، وأرسل مساعده وأنهى الصفقة وحدثت البيعة في غضون ساعات.

وأوضحت الصحيفة أن اليخت كان سعره "330 مليون دولار"، وربح "يوري"، المالك الأول، ما لا يقل عن 200 مليون يورو.

أضيف بتاريخ :2017/05/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد