خليجية

خلفان يدعو لـ”التشديد” على أموال #قطر ووضعها تحت الوصاية

 

دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إلى فرض رقابة وتشديد على الأموال القطرية، لافتا إلى وضع “قطر تحت الوصاية الدولية،” على حد تعبيره.

وجاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، ’’تويتر’’، حيث قال: “يجب وضع قطر تحت الوصاية الدولية المتمثلة في مراقبة حركة الأموال القطرية في الداخل والخارج منعا لتمويل الإرهاب.. قطر ممول سخي للإرهابيين.. بالتشديد على المال القطري كيلا يقع في أيادي الإرهابيين ستنتهي كل حركات الإرهاب العالمي.”

واتهم خلفان قطر بأنها مسؤولة عما يجري في مصر قائلا: مسؤولة قطر حكومة وإعلاما عن ما يجري من جرائم إرهابية في مصر اليوم…هذه نتائج تمويلها ودعمها وتحريضها على الإرهاب.
وتابع: ’’التحريض الذي تمارسه الدوحة على مهاجمة القوات المصرية يجعل من قطر وفقا للقانون شريكا أصليا في الجرائم الإرهابية.”

وأضاف: “المطلوبون القطريون لدول المقاطعة بتهم الإرهاب جاءت اسماؤهم في قوائم الإرهابيين المطلوبين للغرب.. اكتسبت الجماعات القطرية التي تمول الإرهاب الخبرة في الالتقاء بالجماعات الإرهابية في الدول النائية والفقيرة.. جميع المنظمات الإرهابية لها بوابات تواصل مع الحكومة القطرية بشكل أو بآخر تؤدي إلى تمويل تلك الجماعات بحقائب مليئة بالأموال القطرية.. قطر إيران تركيا مثلث الإرهاب الدولي’’، بحسب قوله.

أضيف بتاريخ :2017/07/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد