محلية

إصابة ١٢ طالبة جامعية في حادث تصادم بالليث

 

وقع حادث تصادم صباح اليوم الأحد، وأسفر عنه إصابة ١٢ طالبة جامعية بإصابات طفيفة، أثناء توجههن للكلية الجامعية مع أول أيام الاختبارات .

وأشارت المعلومات بأن الطالبات والبالغ عددهن ١٢ طالبة كانت قادمات من محافظة أضم على متن حافلة من نوع (كوستر)، وفي طريقهن إلى الكلية الجامعية بالليث، وقبيل وصولهن للكلية تعرضت السيارة التي تقلهن لحادث تصادم جنوب الليث مع سيارة أخرى من نوع (هونداي).

وتم نقل المصابات مباشرة لمستشفى الليث العام؛ حيث تلقين العلاج اللازم، وغادر منهن ١٠ طالبات، وتبقت طالبتان في قسم التنويم تحت الملاحظة وحالتهما مستقرة، حيث باشر الحادث مرور الليث بقيادة مدير الإدارة المقدم نواف النفيعي، وكذلك أمن الطرق والهلال الأحمر.

وطالب أهالي محافظة أضم الجهات المعنية بافتتاح جميع التخصصات بالكلية الجامعية للبنات بأضم، للتسهيل على الطالبات اللاتي يقطعن يومياً ٤٠٠كلم ذهاباً وإياباً للوصول للكلية الجامعية بمحافظة الليث، مؤكدين أن أغلب طالبات كلية الليث هن من محافظة أضم.
 
وأضاف الأهالي: "بناتنا يغادرن منازلهن مع ساعات الفجر الأولى، ويقطعن المسافات من أجل اللحاق بمحاضراتهن التي تبدأ مبكراً، ونحن نبقى وأيدينا على قلوبنا خوفاً من تعرضهن لمكروه، نظراً لبعد المسافة وسوء الطريق وازدحامه بالمسافرين، خاصة مع فترات الذروة.

أضيف بتاريخ :2015/12/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد