محلية

’حذاء’ يقود طفلًا للعثور على مفقود وادي عردة

 

عثر الطفل "عيسى سعود المالكي"، من ضمن الباحثين عن الخمسيني المفقود في بطن الوادي، بعد بحث متواصل استمر أربعة أيام،  في محافظة ميسان جنوب شرق الطائف.

وبرغم بذل الدفاع المدني والتطوع استنفار  طاقاتهما للعثور عليه، وبذل جهودا كبيرة في سبيل ذلك،
إلا أنهم لم يوفقوا، وكان اختفاء الخمسيني "مسفر المالكي" إثر انجراف سيارته الأربعاء الماضي إلى الوادي عقب الأمطار التي هطلت على محافظة الطائف، جعلت فرق الدفاع المدني والفرق التطوعية المختلفة ومجموعة من المواطنين يهرعون بحثا عنه، بيد أن المحاولات لم تفلح رغم البحث المضني.

الطفل عيسى سعود المالكي كان من ضمن الباحثين عن الخمسيني المختفي، واستدل على مكانه عبر "حذاء"بالقرب من جثمانه في منطقة تسمى الأغوار، طبقا لرواية الناطق الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، الذي بين أنه تم تمرير بلاغ العثور للفرق الميدانية التي تواجدت في موقع الجثمان على مسافة تزيد عن 30 كلم من موقع انجراف سيارة الخمسيني، وذلك بمشاركة فريق غوث والسلام السعودي للبحث، وتم نقله عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى.

وكانت الفرق قد عثرت قبل عدة أيام على سيارة المفقود على مسافة كيلو متر تقريبا من مكان انجرافها، وحدد موقع هاتفه الجوال دون العثور عليه إلى أن وجده الطفل عيسى أمس.

أضيف بتاريخ :2015/12/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد