محلية

مصرع وإصابة ٣٧ شخصاً في حادث مروري طريق الدمام الرياض


توفي شخصان وأصيب ٣٥ آخرون بإصابات مختلفة نتيجة تعرضهم لحادث سير بين الحافلة التي كانوا يستقلونها وشاحنة امتداد طريق الدمام الرياض السريع بالقرب من نقطة الدهنا مساء أمس الأحد.

 

واستنفرت الجهات الأمنية والإسعافية والإسعاف الجوي، لمباشرة حادث السير الذي وقع لحافلة نقل ركاب مع شاحنة على طريق الرياض - الدمام، وأوضح "فهد الغامدي" الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية، بأنه يحدث الآن بأن أكثر من عشر فرق إسعافية من هيئة الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية والإسعاف الجوي وثلاث فرق إسعافية تابعة لمنطقة الرياض مدعمة بـ ١٠ فرق إسعافيه من جهات أخرى بالمنطقة الشرقية متجهين لحادث شنيع امتداد طريق الرياض الدمام، مؤكدا بأنه سيصدر بيان إلحاقي عن عدد الإصابات والوفيات.


و كشفت هيئة الهلال الأحمر السعودي، أن الحادث الذي وقع بين حافلة ركاب وشاحنة على طريق الرياض – الدمام مساء أمس الأحد، أدى لحدوث حالتين وفاة بالإضافة ٣٥ مصابا تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة.


وتابع: بعد فرز المصابين اتضح حالتين وفاة و ٣٥ مصابا تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة ، وختم: تم نقل منهم ٨ مصابين الى منطقة الرياض و ٩مصابين إلى مستشفى عريعرة وخريص بالشرقية فيما تم علاج التسعة أخرين في الموقع.

أضيف بتاريخ :2015/12/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد