محلية

#جدة: إنقاذ عشرات العائلات في مدينة ألعاب مائية دون إصابات


انقذ الدفاع المدني بجدة مساء أمس، عشرات العائلات التي كانت تقضي إجازة عيد الفطر، بإحدى المدن الترفيهية المائية بطريق الامير سلطان شمال جدة، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن كامل الحي الذي توجد به الألعاب المائية، الأمر الذي جعل الدفاع المدني يقوم وعلى وجه السرعة بتحريك العديد من الفرق من عدة اتجاهات للوصول الى الموقع بوجه السرعة.

و قامت الفرق قامت بتهدئة العائلات وتوجيههم الى مكان آمن، ومشطت المسابح والالعاب المائية وعملت على اخراج الاطفال والشباب المتواجدين في داخلها دون تسجيل أي حالات للغرق أو الإصابات عدا حالات هلع وخوف تم تقديم الخدمات العلاجية لهم في نفس الموقع، بحسب صحيفة المدينة.

و قال مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة العقيد طلال بن إبراهيم بديوي، إن الوضع مطمئن ولا توجد أي حالات غرق جراء هذا الحادث، مشيرا الى ان كل ما في الأمر هو انقطاع للتيار الكهربائي عن المربع الذي توجد به الألعاب المائية والمسابح، مؤكدا ان الدفاع المدني يتابعها ضمن خطة مسح شامل لها ولكافة المدن والالعاب الترفيهية وكل موقع يشهد إقبالا للمتنزهين.

وعن وجود مخالفات لديهم تتعلق بالمسابح، أشار إلى انها ملتزمة بكافة اشتراطات السلامة الخاصة بالدفاع المدني كما أن هنالك متابعة لها مستمرة من قبل فرق الحماية بمدني جدة.

أضيف بتاريخ :2018/06/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد