إقليمية

الإمام #الخامنئي مهنئاً بـ #النوروز: الإقتصاد المقاوم هو الحل

 

أكد الإمام السيد علي الخامنئي على أهمية الاستمرار في الاعتماد على الاقتصاد المقاوم لمواجهة مخططات الأعداء وخلق فرص جديدة.

وفي رسالة تهنئة الشعب الايراني بعيد النوروز وبداية السنة الايرانية الجديدة، وأكد ضرورة الاستفادة من الفرص وتبديل التهديدات لفُرص. وشدد على أن الاقتصاد المقاوم هو الحل لمشاكل الركود والغلاء وزيادة الانتاج المحلي وغيرِه من المشاكل.

وأوضح سماحته أن بالاقتصاد المقاوم يمكن مواجهة تهديدات الاعداء وخلق فرص جديدة. ودعا الى مواصلة العمل لتكون ايران غير قابلة للتعرض لأذى الاعداء.

وفيما اعتبر السنة الماضية كانت كما كل السنوات السابقة ممزوجة بالامور الجيدة والامور المرة وهذا من طبيعة الحياة، وان من الامور القاسية في السنة الماضية كانت حادثة منى، اشار سماحته إلى أن السنة القادمة كما كل السنوات فيها فرص وتهديدات وعلى الجميع أن يسعى للاستفادة من هذه الفرص.

وأكد ان الدور الفاعل يكون بالاستفادة من الفرص وتبديل التهديدات بفرص قائلا: هناك آمال وامنيات للسنة القادمة ولكن يجب الاجتهاد والعمل الدؤوب بدون توقف من اجل تحقيق هذه الامنيات، مشيراً إلى أن أهم القضايا والاولويات لدينا هي الاقتصاد، داعيا الى مواصلة العمل لتكون ايران غير قابلة للتعرض لأذى الاعداء.

وأطلق الإمام السيد علي الخامنئي على العام الايراني الجديد اسم "عام الاقتصاد المقاوم مبادرة وعمل".

أضيف بتاريخ :2016/03/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد