محلية

داعش : طلائعنا في بلاد الحرمين ستظهر قريباً

 

بثت داعش مقطع فيديو قدّمت فيه عدة رسائل لشعب شبه الجزيرة العربية.

 قدّمت التهنئة لأنصارها بالتفجيرات الإرهابية في المنطقة الشرقية وأشادت بمن قاموا بالعمليات الإرهابية ووصفتهم بالأبطال وأحفاد   عائشة كما بشّرت فيه المسلمين السنة بقدوم طلائعها لجزيرة العرب و وجّهت لهم العتاب على حزنهم ومواساتهم للمسلمين الشيعة بعد التفجيرات التي قامت بها داعش في القديح والعنود. ووصفت المسلمين الشيعة بالمشركين و الرافضة وعُرض في الفيديو بعض المقاطع لتشييع الشهداء وكذلك مقاطع عزاء كُتب تحتها تعليقات تُحرّف مضمونها و تثير الفتنة و عَمَدَ المتحدثون في الفيديو إلى تحريض المسلمين السنة على أن يعاملوا  الشيعة معاملة المشركين وأن يقتلوهم ويحاربوهم لأنهم يمارسون الشركيات   ويعبدون الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام ويعتبرونه  إلهاً على حدّ زعم داعش!

 كما هدّدو بتهجير المسلمين الشيعة من شبه الجزيرة العربية وبالمزيد من العمليات الإرهابية.

ووصفت داعش آل سعود بالطواغيت وأنهم أنصار الرافضة! كما حذّرت أهل السنة من الشيعة في المنطقة الشرقية والجنوب وقالت إنّ آل سعود سيهربون من شبه الجزيرة العربية إذا تعرضوا لأمر عظيم  .. كما ندّدت داعش في الفيديو ببعض المشايخ الوهابية المحسوبين على أهل السنّة الذين عُرضت لهم صور في الفيديو وبهيئة كبار العلماء ووصفتهم بالعملاء وذلك لأنهم أدانوا التفجيرات الأخيرة لداعش في القطيف والدمام كما قالت بأنهم مُضلِّلون وحذّرت المسلمين السنّة من اتباعهم ..

ويظهر من الفيديو إصرار داعش على بث الفتنة المذهبية والطائفية ونسبة نفسها و ما تقوم به من أعمال إرهابية للمسلمين السنة ..

أضيف بتاريخ :2015/07/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد