خليجية

#الإمارات توقع اتفاقية جديدة لفتح مركز للجالية اليهودية

 

وقّعت "كيكلاب" للتراخيص ومساحات العمل، المملوكة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في حكومة دبي، ومجموعة "إن واي كوين" الإسرائيلية، اتفاقية شراكة بهدف تعزيز الفهم الثقافي والاستثمار الأجنبي وتطوير الأعمال بين مجتمعَي رجال الأعمال الإماراتيين والإسرائيليين.

وبحسب ما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، تأتي هذه الاتفاقية في ظل تطبيع العلاقات بين الإمارات و"إسرائيل" إيذاناً بمرحلة جديدة من التبادل الدبلوماسي والثقافي والتجاري والمعرفي بينهما.

وينبثق عن هذه الاتفاقية افتتاح مركز للجالية اليهودية في دبي، ليقوم هذا المركز بتقديم المساعدة في مجالات الأعمال والسياحة والسفر، وتقديم المشورة الاستراتيجية للمستثمرين الإسرائيليين الراغبين في توسيع أعمالهم في دولة الإمارات، وذلك عبر "كيكلاب".

ويقدم المركز الجديد خدمات متوافقة مع التعاليم الدينية للسياح الإسرائيليين خلال وجودهم في دبي، ويشمل ذلك وجبات "الكوشر" بحسب العقيدة اليهودية.

وبحسب الاتفاقية، تدعم مجموعة "إن واي كوين" مسعى "كيكلاب" للوصول إلى شريحة أوسع في السوق الإسرائيلية، وذلك من خلال الترويج لها في أوساط رواد الأعمال والشركات، وتوضيح ميزات العمل في دبي من خلال "كيكلاب".

أضيف بتاريخ :2020/11/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد