رياضية

#السعودية تعلن استضافة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق


أعلنت وزارة الرياضة السعودية، الأربعاء، أن المملكة ستسضيف، للمرة الثانية، بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تشارك فيها فرق: ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، في الفترة من 12 وحتى 16 من يناير/كانون الثاني المقبل.

وستكون شركة "نيوم" السعودية شريكا رئيسيا في رعاية البطولة، بينما ستكون شركة البحر الأحمر للتطوير راعياً رئيسياً لها، حسبما قالت الوزارة عبر حسابها بـ"تويتر".

وستقام البطولة حسب نظام المربع الذهبي، حيث ستقام مباريات الدور قبل النهائي يومي 12 و13 يناير، على أن تقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر ذاته.

وتنطلق البطولة يوم 12 يناير بمواجهة تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، فيما يواجه أتلتيكو مدريد فريق أتلتيك بلباو في اليوم التالي، على أن تقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر ذاته.

يُذكر أن المملكة قد استضافت كأس السوبر الإسباني في الفترة ما بين الثامن وحتى 12 يناير عام 2020، في جدة، حيث توج ريال مدريد باللقب بعدما تمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما أقيمت النسخة الماضية في إسبانيا؛ نظراً لظروف فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود مجدداً إلى السعودية.

أضيف بتاريخ :2021/12/29

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد