خليجية

زوجة معتقل بحريني تكشف عن معاناة زوجها في سجن جو

 

نشرت زوجة معتقل بحريني محكوم عليه بالإعدام، تغريدات كشفت من خلالها عن معاناة زوجها من آلام شديدة مفاجئة ومشكلات تتطلب تقديم المساعدة الطبية له فوراً، لكن السلطات تتجاهله.

وقالت "زينب إبراهيم"، زوجة السجين "محمد رمضان عيسى" - والمعتقل منذ فبراير/شباط 2014، وحكمت عليه المحكمة بالإعدام في ديسمبر/كانون الأول من نفس العام بتهمة التورط في قتل شرطي - إن زوجها يعاني من تورم في رقبته منذ شهرين يتسبب في ألم وتنميل وتورم ويؤثر على كامل الجانب الأيسر من وجهه.

وقالت "إبراهيم" إن زوجها، المحتجز في سجن جو المركزي، طلب المساعدة الطبية من السلطات، لكن طلباته قوبلت بالتجاهل التام، رغم أنه يرى نزلاء ينقلون بشكل دوري في حافلات لتلقي العلاج، بحسب ما نقل موقع "ميدل إيست آي".

وكانت "زينب إبراهيم" تغرد باللغتين العربية والإنجليزية عن حالة زوجها منذ يوم الإثنين الماضي، بينما أثار "السيد أحمد الوداعي"، الناشط الحقوقي البحريني ومؤسس "معهد البحرين للحقوق والديمقراطية"، القضية، الأربعاء الماضي، مع مسؤولين بحرينيين.

الجدير بالذكر أن "رمضان" يبلغ من العمر (39 عاماً) وهو أب لثلاثة أطفال كان يعمل بوزارة الداخلية البحرينية كضابط أمن في مطار المنامة، وكان العائل الوحيد لأسرته.

أضيف بتاريخ :2022/09/19

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد