إقليمية

إصابة 14 فلسطيني واعتقال 9 في عملية لقوات الاحتلال في نابلس

 

أصيب 14 فلسطينيًا بجروح واعتقل 9 آخرين، صباح السبت "3 أكتوبر 2015 م"، خلال عملية شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

واقتحمت قوات الاحتلال منازل عدّة في مناطق الضاحية وروجيب ومخيم عسكر في نابلس وقامت بتحطيم وتخريب محتويات العديد من المنازل. واقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية، منزل الأسير في السجون الإسرائيلية نور الدين أبو حاشية في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، وسلمت عائلته إخطارًا بهدم منزله وأمهلتهم حتى يوم الثلاثاء "6 أكتوبر 2015 م" لإخلاء المنزل.

ونقلت وكالة "الأناضول" للأنباء عن مصادر طبية قولها إن 14 فلسطينياً وصلوا إلى مستشفى "رفيديا" الحكومي في نابلس لتلقي العلاج بعد تعرضهم لإصابات مختلفة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، مشيرا إلى أن "10 من الذين وصلوا إلى المستشفى تعرضوا لإصابات بالرصاص الحي، فيما اصيب أربعة آخرون برضوض نتيجة تعرضهم للضرب المبرح على يد جنود الاحتلال أثناء اقتحام منازلهم".

وتتهم السلطات الإسرائيلية الأسير أبو حاشية بتنفيذ عملية طعن لجندي إسرائيلي في شهر "نوفمبر 2014 م". وتشهد مدينة نابلس منذ يومين إجراءات أمنية مشددة عقب مقتل مستوطن إسرائيلي وزوجته في حادث إطلاق نار اتهمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين فلسطينيين بالوقوف ورائه.

أضيف بتاريخ :2015/10/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد