إقليمية

بعد تهديدات الحوثي... الإعلام الحربي اليمني ينشر صوراً جوية وإحداثيات لأهم المطارات والموانئ السعودية

بعد ساعات على تهديدات قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، في خطابه الأحد بمناسبة العام الهجري الجديد، نشر الإعلام الحربي اليمني صوراً لأهم المطارات والموانئ السعودية.

حيث هدد الحوثي خلال خطابه السعودية بضرب مصالحها الاستراتيجية إذا ما استمرت في دورها الوظيفي العدائي ضد اليمن خدمة للإسرائيلي وبناء على توجيهات الأمريكي.

كما هدد السيد الحوثي السعودية أن استهدافها بحرب اقتصادية ضد اليمن لمطار صنعاء سيقابل باستهداف اليمن عسكرياً لمطار الرياض، وأن استهداف الموانئ اليمنية بحرب اقتصادية سيقابل باستهداف الموانئ السعودية.

وعلى خلفية تلك التهديدات نشر الإعلام الحربي اليمني، صوراً لمطارات، الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ميناء رأس تنورة، وميناء جيزان، وميناء الملك عبدالله في المنطقة الاقتصادية، وميناء جدة.

ومع امتلاك اليمن اليوم صواريخ دقيقة جداً وقادرة على تجاوز الدفاعات الجوية فإن وضع المصالح الاقتصادية السعودية سيكون في خطر واقع وحقيقي وربما كارثي إذا ما استمرت الرياض تنفيذ توجيهات الأمريكي بتصعيد الحرب الاقتصادية ضد صنعاء.
 

أضيف بتاريخ :2024/07/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد