إقليمية

للمرة الأولى... المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف مستعمرة "يسود همعليه"

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان ليلة أمس الاثنين، مستعمرة “يسود همعليه” بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا، رداً على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية خصوصاً في بلدتي ‏برعشيت وكفرحونة .

وبحسب ما أفاد موقع "المنار" بأن المقاومة، قصفت ليلة أمس الاثنين، عند الساعة (20:15)،  للمرة الأولى مستوطنة "يسود هامعليه" شمال مستوطنة "غدوت" في الجليل الأعلى، والتي تبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية حوالي 10.5 كلم.

واستهدفت المقاومة أيضاً مستعمرة “هغوشريم” ‌‏بصلية من صواريخ الكاتيوشا، رداً على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي خصوصاً في بلدة ‌‏كفرحونة.

كما قصفت المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة، ردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو في بلدة ‏حولا، و‏تموضعاً لجنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المباشرة، عند الساعة (20:40) رداً ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة وخصوصاً في بلدة ‏حولا.

فيما استهدفت المقاومة أيضاً عند الساعة (17:05) ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وعند الساعة (18:00) موقع الراهب بقذائف المدفعية، وحققت إصابات مباشرة.

وتأتي استهدافات المقاومة الإسلامية في لبنان لمستعمرات العدو في إطار عملياتها الداعمة للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.


 

أضيف بتاريخ :2024/07/09

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد