إقليمية

"الهدهد 2"... حزب الله يرعب "إسرائيل" مرة أخرى

نشر حزب الله مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات ومقرات قيادية ومعسكرات في الجولان السوري المحتل، عادت بها طائرات القوة الجوية التابعة للحزب.

مرة أخرى يرعب حزب الله بتكتيكاته وحربه النفسية سلطات الاحتلال الإسرائيلية ويثبت قدرته على اختراق تكنولوجيا الاحتلال بالوصول جواً إلى أجواء الكيان دون اعتراض، ومرة اخرى يعترف الاحتلال بأن حزب الله قادر على إيلامه في نقاط قوته المزعومة.

فقد عرض الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية، الحلقة رقم اثنين من "الهدهد"، وتتضمن مشاهد تظهر مواقع الاحتلال العسكرية والأمنية في الجولان السوري المحتل، عادت بها طائرات القوة الجوية في المقاومة الإسلامية.

وتظهر المشاهد قواعد الاستخبارات والانذار المبكر الإسرائيلية، أو ما تعرف بعيون الدولة، وتتضمن ستة محطات استراتيجية للاستطلاع الالكتروني. كما تضمنت مقرات قيادية ومعسكرات، ومنصات القبة الحديدية، ورادارات جوية ثلاثية الأبعاد للإدارة الجوية.

وعلقت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن ما نشره حزب الله هو توثيق إضافي مقلق، وأضافت أن هدف حزب الله من تلك الفيديوهات، هو ردع المؤسسة الأمنية والعسكرية والجمهور الإسرائيلي عن أي حرب مستقبلية معه، ورأت أن حزب الله لديه قدرات أكبر ويستطيع تحريك أسراب من المسيرات وسيقوم بذلك إذا اندلعت الحرب.
 

أضيف بتاريخ :2024/07/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد