محلية

#وزارة_العمل و #التنمية_الاجتماعية تشارك بموسم #الحج لمتابعة التأشيرات الموسمية

 

بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أعمالها في موسم الحج لهذا العام (1437هـ)، لضبط مخالفات تأشيرات العمل الموسمية في عدد من المدن والمناطق، من خلال عمليات المراقبة والتفتيش لجميع المنافذ البرية والبحرية والجوية التي تستقبل الحاصلين على تأشيرات عمل موسمية في منطقتي مكة المكرمة والمدنية المنورة إلى جانب منطقة تبوك.

وأكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل، فهد بن عبدالله العويدي، أن الوزارة أنهت استعداداتها لتنظيم عمليات التفتيش، والتنسيق مع كافة الجهات الأمنية وذات العلاقة، لوضع كافة الخطط من أجل التثبت والتأكد من استخدام التأشيرات للغرض الذي منحت من أجله.

العويدي شدّد في معرض حديثه، على أن الوزارة لن تتهاون في إيقاع العقوبات على المخالفين، مثمناً في الوقت ذاته تعاون الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة، لإنجاح جميع أعمال ومهام موسم حج هذا العام.

وتدعو الوزارة عملاءها بالتعاون والإبلاغ عن مخالفات تأشيرات العمل الموسمية، من خلال الموقع الإلكتروني “معًا للرصد” حيث التعامل الفوري مع البلاغات حرصًا على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها، كما يمكن أيضًا الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911.

أضيف بتاريخ :2016/09/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد