محلية

العمل :تعزيز فرق التفتيش بـ 100 عنصر لرصد مخالفات الإتصالات

 

تماشياً مع القرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها وقصر العمل فيها بالكامل على السعوديين , قام فرع الوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بتعزيز الفرق العاملة بالرياض بـ 100 مفتش إضافي .

 

وقد أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المساعد للبرامج الخاصة المشرف العام على فرع الوزارة بالرياض لشؤون العمل "عبدالمنعم بن ياسين الشهري" على استمرار حملات مراقبة  منشآت الاتصالات لتنفيذ  قرار التوطين, وضبط العمالة غير النظامية و مزاولي التستر التجاري, وهدد بإحالة المخالفين لإجراء العقوبات المقررة بحقهم.

 

ووجهة الشهري دعوة للجميع للإبلاغ عن المخالفات للقرار الوزارة  من خلال الموقع الإلكتروني "معاً للرصد" أو من خلال الأرقام المخصصة لذلك, موضحا أن هناك تعاوناً وتنيسقا بين عددا من الوزارات ذات العلاقة منها الداخلية والتجارة والاستثمار , والشؤون البلدية والقروية و لاتصالات وتقنية المعلومات.

 

وقال الشهري أن الزيارات الميدانية التي نفذتها الوزارات المعنية كشفت عن توطين 25 الف منشاة اتصالات، و ضبط 3670 مخالفة على مستوى المملكة، تم إحالة 2638 منها إلى لجنة العقوبات، كما أغلقت الفرق التفتيشية 2057 منشأة، في حين تم إنذار 1023 محلًا آخر كان مغلقًا.

أضيف بتاريخ :2016/09/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد